رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون في دور الـ 8 ببطولة كأس مصر 2023

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة مع فريق المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس مصر، حيث ستقام المباراة على استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً من اليوم الثلاثاء، ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور النصف النهائي من البطولة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب

قرر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، التشكيل الذي سيخوض به المباراة المرتقبة أمام فريق المقاولون العرب، حيث من المتوقع أن يبدأ الفريق بتشكيل يضم: محمد صبحي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمد عبدالغني ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وعمر جابر وعمرو السيسي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” في خط الوسط، وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري وأحمد مصطفى “زيزو” في خط الهجوم.

تردد قناة أون تايم سبورت 2023

تُعد قناة أون سبورت واحدة من أهم القنوات الرياضية في مصر، حيث تقوم بنقل المباريات المهمة في مختلف الرياضات على الهواء مباشرة، وخاصة الدوري المصري، وتتوفر على التردد الجديد 11861 على قمر النايل سات.

يمكن مشاهدة القناة عن طريق ضبط معاملات الاستقطاب على القيمة الرأسية، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5ن ويمكن للجماهير الرياضية الاستمتاع بمشاهدة المباريات والبرامج الرياضية على قناة أون سبورت عن طريق البث المباشر على التردد المذكور.

خطوات ضبط تردد أون تايم سبورت الأرضي

ونقدم لكم خطوات مشاهدة قناة تايم سبورت على التليفزيون الأرضي، يمكن القيام بالخطوات التالية:

أولاً، يجب تثبيت سلك استقبال قنوات التليفزيون الأرضي على شاشة التليفزيون.

ثانياً، يجب فصل جهاز الريسيفر عن شاشة التليفزيون من زر البث على الاستقبال الأرضي.

ثالثاً، في حالة عدم وجود قناة تايم سبورت مسبقًا، يجب الدخول إلى إعدادات الريموت كنترول الخاص بالتليفزيون والبحث عن القنوات.

رابعاً، يجب عمل توليف إعداد القناة، وذلك عن طريق الضغط على خيار توليف تلقائي واختيار بحث رقمي، والانتظار حتى يتم تثبيت القناة على التليفزيون.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكن الآن مشاهدة قناة تايم سبورت على التليفزيون الأرضي والاستمتاع بمتابعة المباريات والبرامج الرياضية المختلفة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى